أخبار متعلقة

رياض ياسين

موقع يمني: بحاح يرفض توجيهات منصور بتوقيف مسؤول حوثي

كشف موقع "يمن فويس" عن وثائق مسربة تحمل توجيهات مكتب رئيس الجمهورية إلى وزير الخارجية، رياض ياسين، بتوقيف القائم بأعمال السفارة اليمنية في كندا، عادل العمال، التابع لجماعة الحوثي، وطلب عودته إلى اليمن وإبلاغ الكنديين بذلك.

23-Oct-15 10:40 PM

على خطى البحرين.. حكومة اليمن تقطع علاقاتها مع إيران

قطعت حكومة اليمن علاقاتها الدبلوماسية مع إيران، ساعات بعد قيام البحرين بإجراء مماثل، ويومين من ضبط قوات التحالف العربي سفينة إيرانية كانت تحمل أسلحة لميليشيات الحوثي في اليمن.

02-Oct-15 06:59 PM

وزير خارجية اليمن: عملية تحرير "صنعاء" ستبدأ خلال أيام

قال وزير الخارجية اليمني رياض ياسين، الخميس، إن "عملية السهم الذهبي لتحرير صنعاء من الحوثيين وقوات حليفهم المخلوع علي عبدالله صالح، ستبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة، بالتعاون مع قوات التحالف العربي، وستنتهي بعد شهرين تقريبا".

13-Aug-15 11:05 PM

وزير خارجية اليمن يرفض دعوات علي صالح لمحادثات سلام

رفض وزير خارجية اليمن، رياض ياسين، الأحد، دعوة الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، لإجراء محادثات سلام، وقال إن العملية العسكرية التي تقودها السعودية لم تنته.

26-Apr-15 09:14 PM

تعيين توكل كرمان وكيلة للخارجية اليمنية من تركيا

أصدر وزير الخارجية اليمني، رياض ياسين، قرارا بتكليف الناشطة اليمنية توكل كرمان، بالقيام بأعمال وكيل وزارة الخارجية لشؤون أوروبا والشرق الأوسط..

16-Apr-15 12:00 PM

وزير خارجية اليمن يجدد دعوته للتحالف بإرسال قوات برية

دعا وزير الخارجية اليمني، رياض ياسين، اللاجئ في العاصمة السعودية، التحالف الذي يخوض حملة ضد الحوثيين بقيادة الرياض إلى إرسال قوات برية.

01-Apr-15 07:51 PM